custodia.org proterrasancta.org cmc-terrasanta.com terrasanta.net edizioniterrasanta.it pellegrinaggicustodia.it
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا
2012
custodia.org

حفل التخريج للفوج الثامن والخمسين (58) لطلاب مدرسة تراسنطا القدس

السبت 2 حزيران 2012 تمام الساعة الخامسة مساء

احتفلت ثانوية تراسنطا في القدس بتخريج الفوج الثامن والخمسين لطلابها تحت رعاية الأب إبراهيم فلتس، الوكيل العام لحراسة الأرض المقدسة، وبلغ عدد الخرجين هذا العام واحدا وثلاثين (31) طالبا من الفرعين العلمي والأدبي..
بدأ الاحتفال بدخول موكب الخريجين والخريجات على أنغام فرقة كشافة الكاثوليك العرب.
ثم ألقى مدير المدرسة الأب سيمون حرو كلمة جاء فيها: من قلب مدينة القدس، من قلب مهبط الديانات من قلب تراسنطا أرحب بكم جميعا.
وشكر الأب حرّو الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلاب، وتوجه بالتحية الى طلابه وطالباته بالقول: “أيها الطلاب، مهمتكم أن تكونوا سفراء التربية والتعليم لبلدكم ولعائلاتكم، وأن تعملوا على سد النواقص والفجوات لكي ننهض بالتعليم في مدينة القدس إلى المستويات المطلوبة تربويا وتعليميا. وأن تكونوا راية خفاقة في سماء مدينة القدس الغالية على قلوب الجميع”.
وشكر الأب حرّو حراسة الأرض المقدسة لدعمها المادي والمعنوي لمدارس تراسنطا وللشعب الفلسطيني.
وقد شمل الاحتفال فقرات خطابية القاها الطلاب باللغتين العربية والإنجليزية، وفقرات غنائية قدمتها جوقة المدرسة. كذلك تم تقديم باقات الزهور والدروع والهدايا الرمزية للوكيل العام والمدير والمربين، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات تبعها حفل استقبال لجميع الحضور.
وجدير بالذكر أن تراسنطا القدس واحدة من سبع مدارس تراسنطا منتشرة في الأرض المقدس في كل من الناصرة، عكا، يافا، الرملة، القدس، بيت لحم وأريحا، وهي تحت رعاية حراسة الأراضي المقدسة.

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggicustodia.it