2018
custodia.org

تدشين ملعب جديد ومختبر كمبيوتر في بيت لحم

كان يوم العشرين من كانون الأول في بيت لحم مفعما بتدشينات جديدة، حيث بارك حارس الأرض المقدسة فرانشيسكو باتون البنى المختلفة التي تم توسيعها أو تجديدها بفضل مشاريع جمعية الأرض المقدسة الداعمة للجماعة المسيحية المحلية وخصوصا الأطفال الأصغر سنا.

ميلانيا روما
جمعية الأرض المقدسة
“أقيم مشروع “اللعب بحرية” بهدف إعادة بناء ملعب لمركز رعية بيت لحم كانت أرضيته محطمة وبعض تجهيزات الألعاب فيه قد علاها الصدأ. والهدف من المشروع توفير مكان نظيف ومرتب يلعب فيه الأطفال بأمان بفضل مساهمة كاريتاس القديس أنطونيو من بادوفا وبعض المانحين”.

وتضمن العمل استبدال وإضافة تجهيزات ألعاب جديدة وتركيب عشب اصطناعي مقاوم للتلف بدلا من الإسمنت. والهدف هو توفير فرصة جديدة للقاء السكان المحليين في مكان يُعدّ نقطة التقاء تاريخية للمسيحيين في بيت لحم.

الأخ رامي عساكرية الفرنسيسكاني
كاهن الرعية – بيت لحم
“هذا المتنزّه مهم جدا للمسيحيين المحليين وأطفال بيت لحم، لأنه يقع في مركز تقديم الخدمات لجميع القطاعات كالخدمات الاجتماعية، والخدمات الخاصة بالشباب، وتلك الخاصة بالنساء. إنه مكان يلتقي فيه الجميع، مكان آمن وجميل بل وأصبح الآن أكثر جمالا “.

وفي اليوم نفسه، افتتح الأب الحارس معرض القديس فرنسيس الأسيزي في كلية تراسنطة. وكان المعرض قائما في السابق في كوريا الحراسة في القدس للاحتفال بالذكرى المئوية الثامنة للوجود الفرنسيسكاني في الأرض المقدسة.

وفي المساء، جرى تدشين 21 حاسوبا جديدا ومختبر حاسوب مرمما صُمم خصيصا للطلاب الملتحقين بالبرنامج التكنولوجي. واختُتم هذا اليوم بحفلة متعددة الأصوات شارك فيها تلاميذ ومعلمو المدرسة.

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org