2017
custodia.org

رعية اللاتين في بيت لحم تنظم مخيما صيفيا للأطفال

نظمت رعية اللاتين في مدينة بيت لحم مخيما صيفيا لمدة ثلاثة أسابيع تحت شعار “يلا نلوِن بالفرحة حياتنا” يتلقى فيه الأطفال دروسا في الدين والفنون ويشاركون بأنشطة في الدبكة الفلسطينية.

افتتحت رعية اللاتين في بيت لحم مخيما صيفيا للأطفال في مركز العمل الكاثوليكي، وانضم إليه حوالي مئتيْ طفل وطفلة من مختلِف الأعمار. ويسعى المخيم إلى إشراك هؤلاء الأطفال في فعاليات ترويحية وأنشطة لامنهجية لتشجيعهم على العمل الجماعي وتوطيد العلاقات الاجتماعية فيما بينهم في جو من الفرح والتآخي.

الأب عماد كامل
المرشد الروحي للمخيم الصيفي

وتحت شعار “يلا نلوِن بالفرحة حياتنا” بدأ برنامج المخيم الصيفي بتنفيذ الخطط التي تتيح للأطفال ممارسة أنشطة من خلال مرشدين في الدبكة الشعبية والفنون بمختلف أشكالها، وتلقّي دروس حول قديسين تركوا بصمات كبيرة خلال مسيرة حياتهم الكهنوتية كالقديس فرنسيس الأسيزي وذلك لتعميق الإيمان المسيحي لدى هؤلاء الأطفال.

ومن خلال أنشطة وفعاليات المخيم الصيفي يستطيع الأطفال المشاركون اكتشاف أنفسهم وشحذ مواهبهم واكتساب خبرات جديدة وبناء صداقات وقضاء وقت ممتع

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org