2017
custodia.org

احتفلت مدرستي تراسنطا للبنين والبنات بتخريج الفوج الثالث والستين من طلبتها

احتفلت مدرستي تراسنطا للبنين والبنات يوم السبت الموافق 20-5-2017 بتخريج الفوج الثالث والستين من طلبتها الذين انهوا الصف الثاني الثانوي بفرعيه العلمي والعلوم الانسانية وذلك في قاعة النوتردام في القدس، تحت رعاية حارس الأراضي المقدسة قدس الاب فرنشيسكو باتون حضره لفيف من الرهبان والراهبات ومدراء المدارس والضيوف الكرام.

وابتدأ الاحتفال بدخول موكب الخريجين والخريجات على عزف كشافة مجموعة الكاثوليك العرب بالقدس، وعزفوا النشيد الوطني والقى كلمات الترحيب عريفتا الحفل المعلمة انشراح إبراهيم والمعلمة فيفيان إبراهيم. والقت الطالبة بولينا عبد ربه قراءة من الانجيل المقدس ثم القت مديرة ثانوية تراسنطا للبنات كلمة اثنت فيها على جهود الهيئة الإدارية والتدريسية وباركت للطلبة الناجحين وتمنت لهم التوفيق والسداد والنجاح الباهر في الامتحان الوزاري.

وتخلل الحفل الكثير من الفقرات منها الموسيقية والدبكات الشعبية وتبادل الشعلة والعلم واغاني لجوقة المدرستين ثم القاء كلمات الخريجين باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. ومن ثم القى الاب فرانشيسكو باتون حارس الأراضي المقدسة كلمته الرائعة حث فيها الخريجين والخريجات دوام التقدم والعلم لبناء وطن أفضل واوعى.

ثم القى الاب إبراهيم فلتس مدير ثانوية تراسنطا للبنين كلمت النهاية شكر فيها الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم تجاه المدرسة والطلاب للحصول على اعلى النتائج التعليمية مؤكدا بأن تراسنطا ستبقى الصرح العلمي الشامخ ستتحدث عنه الأجيال تلو الأجيال.

ثم قام بتكريم الطلاب المثاليين في المدرستين وشكر أهلهم على وقوفهم بجانب أبنائهم من الناحية التربوية والتعليمية وشكرهم على كل ما بذلوه لأولادهم في سبيل أن يرقوا الى اعلى المستويات التعليمية والأخلاقية.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وتكريم الأوائل.

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org