2016
custodia.org

برنامج رحلات الحج خلال الزمن الأربعيني في القدس

تحضيراً للإحتفال بالأسبوع المقدّس، ينظّم الرهبان الفرنسيسكان رحلات حجّ أسبوعية خلال الزمن الأربعيني تتضمن الصلاة في الأماكن المقدّسة المرتبطة بآلام الربّ. يعود هذا التقليد إلى أواخر القرن التاسع عشر.
نرجوا منكم الإطلاع على البرنامج المرفق أدناه. الدعوة موجّهة إلى الجميع، سواء الحجاج أو المسيحيون المقيمون في الأرض المقدسة.

الأربعاء 24 شباط – كنيسة بكاء الربّ – قدّاس احتفالي عند الساعة الرابعة مساءً. سيلقي العظة الأب فريديريك مانس الفرنسيسكاني.

الأربعاء 2 آذار – في الجسمانيّة – قدّاس احتفالي عند الساعة الرابعة مساءً. سيلقي العظة الأب فريديريك مانس الفرنسيسكاني.

الأربعاء 9 آذار – كنيسة الجلد – قدّاس احتفالي عند الساعة الخامسة مساءً. سيلقي العظة الأب فريديريك مانس الفرنسيسكاني.

الخميس 10 آذار – في بيت عنيا – قدّاس بالقرب من قبر لعازر عند الساعة السادسة والنصف صباحاً – ثم قدّاس في الكنيسة عند الساعة السابعة والنصف صباحاً. سيلقي العظة الأب فريديريك مانس الفرنسيسكاني. يلي ذلك حجّ إلى كنيستي الصعود وأبانا.

الأربعاء 16 آذار – كنيسة المرحلة الأولى – قدّاس احتفالي عند الساعة الخامسة مساءً. سيلقي العظة الأب أرتيميو فيتّوريس الفرنسيسكاني.

السبت 19 آذار – كنيسة بيت فاجي – قدّاس احتفالي عند الساعة التاسعة صباحاً. سيلقي العظة الأب أرتيميو فيتّوريس الفرنسيسكاني.

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org