2013
custodia.org

يسرّ حراسة الأراضي المقدسة أن تعلن لكم خبر إفتتاح صفحة جديدة على شبكة الإنترنت مكرسة لبازيليكا النزاع في الجسمانية

يقدم هذا الموقع محتواً عميقاً وجديداً، تم تحريره بأربع لغات (الإيطالية، الإنجليزية، الإسبانية والفرنسية)، كما ويقدم مجموعة واسعة من الصور التي بالإمكان تحميلها عن شبكة الإنترنت بسهولة.

أما الأقسام المصنفة حسب المواضيع المختلفة، فقد تم تنظميها بصورة مبسطة، بحيث تساعد الزائر على إكتشاف وفهم أحد أهم الأماكن المقدسة الخاصة بالمسيحية.

تتيح الجولة الإفتراضية المصورة لمزار الجسمانية، وهي الزاوية الأكثر أهمية في الموقع، زيارة بزاوية 3600 للبازيليكا المقدسة وبستان الزيتون كما ولمغارة الجسمانية.

تستقبل المحبسة، التي تعبر عن الروحانية الخاصة التي يتميز بها مزار الجسمانية، الأفراد أو المجموعات الذين يرغبون في قضاء لحظات من الصمت والصلاة. يمكن الوصول إلى موقع المحبسة من خلال الرابط الموجود على الصفحة الرئيسية، والذي يربط بصورة إفتراضية هذين الواقعين المرتبطين معاً في الحقيقة بصورة متينة.

يشكل إفتتاح هذا الموقع الخاص بالجسمانية خطوة إضافية في المشروع الضخم الذي يهدف إلى تجديد المواقع الخاصة بالمزارات المقدسة على شبكة الإنترنت، الذي هو عبارة عن مبادرة تستهدف خدمة حجاج الأرض المقدسة الذين يبحثون عن معلومات حول المزارات المقدسة.
نتمنى لكم زيارة ممتعة للموقع، ونقدم لكم تحياتنا القلبية.

خدمة الإنترنت
حراسة الأراضي المقدسة

www.gethsemani-fr.custodia.org

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org