2013
custodia.org

مسيرة مع قانون الإيمان

يقدّم الأب رفيق خوري (البطريركية اللاتينية – القدس)، سلسلة من التأملات اللاهوتية والروحية تأتيكم بتواترٍ أسبوعي بمناسبة سنة الإيمان “2012-2013″، عبر شاشة تلفزيون Telepace باللغة العربية، وعبر رابط الYouTube ، وعلى مدار ثلاثين حلقة (خمس دقائق لكل تأمل)، حول قانون الإيمان، ابتداء من 20 يناير 2013.

اليوم، نحن بحاجة لأن يكون قانون الإيمان، أكثر فأكثر، موضوع معرفة، وفهم، وصلاة، فيصبح نورًا لخطواتنا في هذه الحياة، وحياة خصبة تغمر صحراء حياتنا المعاصرة، خاصة نحن “الحجارة الحية”، أي الجماعة المؤمنة المدعوة أكثر من غيرها إلى ان تشع بإيمانها. إننا مدعوُّون إلى أن نكون “شعباً مؤمناً”، وسنة الإيمان هي مناسبة مباركة لتعميق فكرنا ورؤيتنا، لكي نكون قادرين على الإجابة على هذا السؤال: كيف يمكننا، نحن المؤمنين، أفراداً وكنيسة، أن نكون “علامة إيمان حيّة”، في هذه الأرض وفي العالم كلّه، “لحضور الربِّ القائم من بين الأموات”. (من الرسالة الرعوية لمجلس رؤساء الكنائس الكاثوليك في الأرض المقدسة الصادرة عن سنة الايمان)

تابعونا اسبوعيا على شاشة التلفاز بحسب التوقيت المحلي التالي:

أيام الآحاد الساعة 00:40؛ 5:50

أيام الاثنين الساعة 04:30

أيام الثلاثاء الساعة 19:05

أيام الأربعاء الساعة 06:30

وعلى رابط ال YouTube: http://www.youtube.com/telepacearabic

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org