2012
custodia.org

مدينة البشارة تزينت بحلة الأعياد الميلادية

احتفلت مدينة البشارة، الناصرة بإضاءة شجرة الميلاد في نادي البشارة للاتين في المدينة تحت شعار: “بدأ الميلاد من مدينة البشارة “، فكيف لها ألا تلبس حلة خاصة ونحن على أبواب الميلاد. بحضور حشد كبير من أهالي الناصرة، كهنتها من جميع الكنائس والهيئات المدنية، هرعت كلها بالموعد المحدد وللسنة الثانية، للمشاركة بإضاءة شجرة الميلاد في مركز المدينة.
وللسنة الثانية أيضا تبادر جمعية “الموكب” في تنظيم مسيرة الميلاد التقليدية، ونوادي الناصرة المختلفة مثل: نادي عائلة البشارة للاتين، نادي الليونز الناصرة، نادي الروتاري الناصرة، نادي سيدة الناصرة العائلي للروم الكاثوليك، نادي مار انطونيوس العائلي للموارنة ونادي العائلة للروم الارثوذكس. وقد ساهمت هذه النوادي في تنظيم الحفل الذي يقام بمناسبة بدء زمن المجيء، تهيئة لعيد الميلاد والأعياد المباركة. وقد التأم هذا الحشد في قاعة مار أنطون التابعة لحراسة الأراضي المقدسة في الناصرة.
سادت أجواء من الفرح والابتهاج هذا الحفل بكلمات التهاني والدعوات لتوثيق الوحدة والتعاون والمحبة، والعمل من أجل أن يتحقق شعار هذه المدينة المقدسة بالفرح والسلام.
وأضفت فقرات غنائية من جوقات الناصرة على الحفل بالتراتيل ميلادية، والأنغام الموسيقية التي عزفتها السرايا الكشفية بعروضها التشكيلية الجميلة. وفي نهاية الحفل قام كل من رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي والأب أمجد صبارة بإضاءة شجرة الميلاد الفارعة الطول والمزينة بمئات المصابيح الكهربائية الملونة ثم أطلقت في سماء الناصرة الألعاب النارية التي أضاءت الجو بألوانها الرائعة.

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org