2012
custodia.org

معهد المانيفيكات للموسيقى في عرضه السنوي في جامعة المورمون

2012/11/29

يقيم معهد المانيفيكات للموسيقى في كل سنة حفلا موسيقيا في أجمل القاعات العامة في القدس، وهي في جامعة المورمون. وأقام طلاب المعهد من الفنانين الشباب عرضهم الموسيقي يوم الأحد 25 نوفمبر 2012. من بينهم الطالبة أيرين قرط التي تبلغ الثامنة من العمر، وهي أصغر الطلاب سنا، أما أكبرهم سنا فهي ناديا تدرس التي تبلغ 20 عاما.
عزف الطلاب الفنانون على مختلف الآلات الموسيقية كالكمان والفلوت والبيانو و الغيتار وأدت جوقة الياسمين الغناء الجماعي والمنفرد، وكذلك أوركسترا الربيع وأوركسترا الحجرة، بقيادة المايسترو روبرت كانيتي. وبلغ عدد الفنانين المشاركين في هذا العرض حوالي ستين فنانا، من الطلاب والمعلمين.
ويذكر أن جامعة المورمون في القدس تتعاون مع معهد المانيفيكات منذ أربع سنوات على تقديم مثل هذا العرض في المواسم الميلادية. كما تتيح جامعة المورمون الفرص للراغبين في تقديم الحفلات الموسيقية على مدار السنة. ويقام أسبوعيا عرضان في القاعة الكبرى التي تطل على مدينة القدس.
في ختام الحفل قدمت “جوقة ياسمين” للمانيفيكات بقيادة السيدة لينا بودزيفليت، نشيد المانيفيكات، من تأليف السيد جريس بولاطة، أحد خريجين المعهد، الذي رافق الجوقة بعزف البيانو.
تقرير: أرماندو بيروتشي
تصوير: المانيفيكات

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org