2012
custodia.org

مؤسسة يوحنا بولس الثاني وبلدية بيت لحم توقعان إتفاقية مصنع البوظة

2012/09/17

وقعت مؤسسة يوحنا بولس الثاني يوم الثلاثاء 11 ايلول على اتفاق مع بلدية بيت لحم لتأسيس مصنع للبوظة في مركز السلام الواقع في ساحة كنيسة المهد. وتهدف هذه المؤسسة إلى استثمار الإنسان ودعم مشروع تطوير البلديات PSMP الممول من الحكومة الإيطالية، وذلك عن طريق القنصلية الإيطالية العامة في القدس.
وأشار رئيس المؤسسة في الشرق الأوسط الأب إبراهيم فلتس إلى أن المؤسسة هي الوكيل الوحيد لشركة كاربيتجاني في فلسطين. وأن إنشاء مصنع البوظة يأتي لاستثمار الأيدي العاملة وتحسين الوضع الاقتصادي وضمان المردود الجيد للعاملين فيه، على أن يتم تأهيل الكوادر العاملة في المصنع، وسيتم تدريب وتشغيل أيد عاملة عديدة من المدينة.
وأكد رئيس بلدية بيت لحم الدكتور فيكتور بطارسة على العمل يدا بيد مع المؤسسة، وأنه سيسعى إلى تقديم التسهيلات الممكنة لتنفيذ هذا المشروع بأسرع وقت ممكن.
 ويذكر أن إدارة المصنع أوصت بشراء وإحضار الماكينات والمعدات اللازمة للمصنع من شركة كاربيتجياني الإيطالية، وهي واحدة من أشهر شركات البوظة في إيطاليا. ومن المقرر أن يحضر خبراء الشركة لتدريب العاملين على صناعة هذه البوظة المميزة بإشراف مؤسسة يوحنا بولس الثاني في نطاق المصنع المزمع إقامته.
 تقرير وتصوير: أندريانا جاسر

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org