custodia.org proterrasancta.org cmc-terrasanta.com terrasanta.net edizioniterrasanta.it pellegrinaggi.custodia.org
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا
2012
abouna.org

زيارة البابا إلى لبنان.. انتظار كبير جداً في الأراضي المقدسة

مع اقتراب زيارة الأب الأقدس إلى لبنان من الرابع عشر وحتى السادس عشر من أيلول المقبل أجرت إذاعة الفاتيكان مقابلة مع حارس الأراضي المقدسة، الأب بيير باتيستا بيتسابالا الذي تكلم عن أهمية هذا الحدث لمسيحيي المنطقة.

قال الأب بيتسابالا إن الانتظار كبير جداً في الأراضي المقدسة، وقد وصلتنا طلبات كثيرة للمشاركة في هذا الحدث. فلبنان بالنسبة لمسيحيي الشرق الأوسط هو مرجع مهم على الصعيد الثقافي والكنسي. كما قررت جمعية الكهنة التي يرأسها البطريرك تكريس السنة الرعوية المقبلة لدراسة وقراءة الإرشاد الرسولي في جميع الرعايا.

تابع حارس الأراضي المقدسة يقول إن هذا الإرشاد الرسولي هو ختام السينودس والوجه العملي له، والإرشادات التي سيعطينا إياها الأب الأقدس ستكون فائقة الأهمية لكنائس الشرق الأوسط.

ختم الأب بيير باتيستا بيتسابالا حديثه بالقول إن لبنان بلد مهم جدا ولكنه هش أيضاً لذا فحضور الأب الأقدس وتشجيعه وتوجيهاته ستكون ذات أهمية كبيرة، قد لا يتمكن من تغيير كل شيء إنما سيعطي شجاعة كبيرة للمضي إلى الأمام.

» abouna.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org