custodia.org proterrasancta.org cmc-terrasanta.com terrasanta.net edizioniterrasanta.it pellegrinaggi.custodia.org
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا
2012
custodia.org

قداس إلهي احتفالي بمناسبة عيد البشارة

الناصرة، كنيسة البشارة

استعدوا الآن للاحتفال بعيد آخر بعد عيد القديس يوسف، وهو عيد البشارة والذي سيُشارك فيه المسيحيون عن بُعد بفضل البث التلفزيوني.

يتم في المدينة الجليلية الصغيرة، تخليد وتكريم سر التجسد في مغارة صخرية. وإن عبارة
“Verbum caro hic factum est” ” الكلمة صار جسداً”، منقوشة على المذبح الموجود في هذا المكان المقدس، والذي يُعتبر محط تقدير وتكريم منذ القرون الاولى للمسيحية، وهو مكان مقدس مع أقدم وأكثر التقاليد تأكيداً. واليوم، تقف كنيسة البشارة الضخمة حول المكان الذي يُعرف ببيت مريم، وحيث يتم إحياء ذكرى كلمتها ” نعم”، التي تُعتبر وجهة دينية للعديد من الحُجاج الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم. وسيأتي هؤلاء لمشاركة المجتمع المسيحي المحلي في الاحتفال بالقداس الإلهي، الذي سيتم إحياؤه يوم الأحد الموافق في الخامس والعشرين من آذار، بمناسبة عيد البشارة، والذي سيترأسه غبطة بطريرك اللاتين في القدس.

كما سيتولى مركز الإعلام الفرنسيسكاني مهمة نقل المراسيم الاحتفالية في بث حي ومباشر، تماماً كما جرى في عيد القديس يوسف خطيب مريم، حيث سيتم بث الاحتفال عبر قناة TV 2000 الإيطالية، من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت إيطاليا والأرض المقدسة.

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org