2011
custodia.org

حفلة عيد الميلاد الموسيقية من أجل الحياة والسلام

15 كانون ألأول 2011

هذه السنة مرة اخرى ،الحفلة الموسيقية من أجل الحياة والسلام ستعقد في بيت لحم في 20 كانون ألأول الساعة 7:30 مساء .
بالمشاركة المعتادة لأوركسترا شباب فلسطين ، بقيادة المايستروخوان ديفيد مولانو،سيبث الحفل على الهواء مباشرة على الصعيد الدولي كعلامة تضامن ،صداقة وسلام لتقديم امنية بيت لحم الى العالم .
وستكون الشخصيات المرموقة في هذه ألأمسية سناء موسى ، بيترا ماغوني وانريكو ناداي كأصوات منفردة ،لورا مرزادوري ، كمان ، سارة مرزادوري ، فيولا ،فيروشو سبينيتي ، تشيلو ، فادي ديب ،بيانو ،ونقولا بربالي مزمار .

سيعرض الحفل على القنال RAI TRE في ايطاليا في 25 كانون ألأول 2011 الساعة 2:30 بعد الظهر ويبثه RADIO 3 عشية عيد الميلاد الساعة 9:30 مساء .

نحن حراسة ألأراضي المقدسة سعداء لتعزيز هذا الحدث مع رسالة خاصة :

عندما تصبح الموسيقى وسيلة سلام ، ويغير ألأستماع كل المنظور ، فانه يتيح التخيل لمساحات مفتوحة واسعة بدون حدود .
انه بهذا ألأحساس الذي اود ان اشاطركم اياه ، ومنظمي هذه المبادرة التقليدية ، ذكرى المنسينيور بييترو سامبي ، أول المروجين والمؤيدين.
تتضمن الحفلة الموسيقية من اجل الحياة والسلام رسالة أمل من والى بيت لحم ،والذي كان المونسينير سامبي قادرا على نشرها في العالم .
اتذكره بتقوى متفانية شخص صريح ، بشخصيته الحقيقية مواطن من منطقة Romagna ، مفتون بألأراضي المقدسة دائما في الخط ألأمامي للأدلاء بشهادته ، بأيمان وثبات ، وحياته اليومية هكذا ، ما زالت دولة ، معقدة.
جنبا الى جنب مع صلوات فرنسيسكان الحراسة ، نرسل اصدق تمنياتنا لنجاح هذا الحفل الموسيقي .
مع الصداقة ألأخوية
ألأخ بييرباتيستابيتسابللا
حارس ألأراضي المقدسة

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org