2011
custodia.org

رعية اللاتين تحتفل بافتتاح السنة الدراسية 2011-2012

احتفل أبناء كنائس رعية اللاتين في القدس مع كاهن الرعية الأب فراس حجازين و الأب نيروان البناء و الأب فادي شلوفة و الشماس الانجيلي سمير الهودلي بافتتاح السنة الدراسية 2011-2012 بقداس إلهي، كل في كنيسته (دير المخلص، مار يعقوب، كنيسة احد الشعانين في بيت فاجي، كنيسة ألعازر العيزرية). فقد حضر الطلاب حاملين حقائبهم الدراسية ووضعوها أمام الهياكل وشاركوا في القداس الإلهي الذي أكد فيها كاهن الرعية ونوابه على أهمية التعلم والدراسة ووضع هذه السنة الدراسية تحت رعاية الروح القدس و الملاك الحارس .
وفي نهاية القداس قام الكهنة بمباركة الحقائب المدرسية التي حملها أبناء الرعية على أكتافهم ووقفوا حلف أو أمام المذبح. وصلى الكاهن هذه الصلاة: “يا أبا المراحم، نسألك أن تبارك أصغر المتعلمين وأن تساعد المحتاجين والذين لا حول لهم، بحبك ورحمتك اللامتناهية فتمنحهم القدرة على التعلم والتركيز، وأن يكون تصرفهم لائقا نحو معلميهم ورفقائهم في المدرسة.
نسألك، يا رب، أيضا أن تحرسهم، في البيت وفي المدرسة وفي الطريق، وتمنحهم إرشاداتك كي يتعلموا من فضائلك الرائعة، بربنا يسوع المسيح، ابنك الإلهي الحي المالك معك ومع الروح القدس إلى دهر الدهور.
نتمنى لأبنائنا الطلبة كل خير ونجاح في حياتهم الأكاديمية وكل عام وانتم بخير.

الشماس سمير هودلي

» custodia.org
© 2011 Terra Sancta blog   |   privacy policy
custodia.org    proterrasancta.org    cmc-terrasanta.com    terrasanta.net    edizioniterrasanta.it    pellegrinaggi.custodia.org